الماركا : BBC جاهزون للنهائي
"إذا كان نهائي الأبطال اليوم .. بن زيمة لن يشارك" .. هذه الجملة التي رد بها كارلو أنشيلوتي على أسئلة الصحفيين يوم الثلاثاء الماضي في اليوم الإعلامي للنادي الملكي ، حيث يعاني المهاجم الفرنسي للميرينغي من إصابة عضلية على مستوى الفخذ.
وكان كريم بن زيمة قد غادر ملعب البيرنابيو يوم السبت الماضي في مباراة جمعت فريقه بنادي إسبانيول متؤثرا لآلام الإصابة التي لاحقته في الفترة الأخيرة.
وأشارت صحيفة "الماركا" إلى أن بن زيمة خضع لفحوصات طبية معمقة يوم أمس في مصفحة "سانيتاس" وتأكد من جاهزيته للمباراة "الحلم" بالنسبة له في نهائي دوري أبطال أوربا أمام أتليتيكو مدريد.
من جهته ، كان أنشيلوتي قد كشف عن جاهزية كل من رونالدو وبايل للمشاركة مع ريَال مدريد في النهائي "الأوربي".
