الناصيري يترشيح لرئاسة الوداد البيضاوي
قرر سعيد الناصيري، عضو المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، تقديم ترشيحه رسميا لرئاسة فريق الوداد البيضاوي، بعد غد (الأربعاء)، حسب ما أكده مصدر قريب منه.
وقرر الناصيري إعلان ترشيحه الرسمي الأربعاء على اعتبار أن باب الترشيح لرئاسة الوداد خلافا لعبد الإله أكرم سيفتح غدا الثلاثاء، إذ انتظر المكتب المسير إلى إجراء المباراة الأخير للفريق الأحمر المقرر أن تجمعه اليوم بالدفاع الحسني الجديدي، ليعلن رسميا عن فتح باب الترشيحات لرئاسة الفريق الأحمر.
ويتوقع أن يعلن الناصيري عن مشروع عمله في ندوة صحافية سيحدد تاريخها لاحقا لينافس بذلك كل من إدريس الشرايبي وعبد الرحيم الوازاني.
