فوضى عارمة في عملية بيع تذاكر قمة الرجاء و الماط
شهدت عمليات بيع التذاكر لمباراة فريق الرجاء الرياضي والمغرب التطواني هذا الصباح، فوضى عند نقاط البيع التي حددتها إدارة الرجاء الرياضي، لمباراة القمة عن الجولة 29 من البطولة الاحترافية.
ونقلت مصادر لموقع "البطولة"، متواجدة بعين المكان، أن نقاط البيع هذه، تحولت الى سوق سوداء في ظرف وجيز جدا، بعد أن سارع البعض الى اقتناء عدد من التذاكر دفعة وحدة وإعادة بيعها، كما هو الحال بدرب السلطان، أو درب الكبير، حيث وصل ثمن الورقة الآن، الى 35 درهم، و 40 درهم، أي بزيادة بين الخمسة والعشرة دراهم.
فيما فضل آخرون التوجه الى شبابيك ملعب محمد الخامس، حيث تباع التذاكر بفارق درهم واحد فقط، أي بواحد وثلاثين درهما للتذكرة، والحديث عن المدرجات المكشوفة، مع تسجيل صراعات وفوضى عند اقتناء تذاكر هذا اللقاء الكبير، كما تبين الصورة.
ومن المنتظر أن يتم اجراء هذا اللقاء بشبابيك مغلقة، حيث من المتوقع أن يتم ارتفاع أثمنة تذاكر اللقاء المخصصة للمدرجات المكشوفة الى ما فوق الخمسين درهما، بحكم أن عددا كبيرا منها بيع صباح اليوم، أي ساعات قليلة فقط على عرضها للبيع.
