بنشيخة يوافق على تدريب الوداد
وافق عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على تولي مهمة تدريب الوداد البيضاوي في الموسم الرياضي المقبل. وكشفت مصادر متطابقة لموقع «كوورة ماروك» أن بنشيخة وافق على تولي المنصب بعد جلسة مفاوضات جمعته بسعيد الناصيري المرشح لخلافة عبد الإله أكرم في رئاسة الوداد، مضيفة أن المدرب الجزائري ربط توقيع عقد تدريبه للفريق البيضاوي بانتخاب الناصيري رئيسا للوداد في الجمع العام المقبل إضافة إلى حصوله على راتب شهري محدد في 30 مليون سنتيم.
