انتحار لاعب ألماني
تعيش كرة القدم الألمانية حالة من الحداد عقب وفاة اندرياس بيرمان اللاعب السابق في سان باولي ويونيون برلين، والذي يعتقد أنه انتحر في الثالثة والثلاثين من عمره بعد معاناته من مرض الاكتئاب
شارك برأيك ضع تعليقا على الفيسبوك
الــمــوقـــع تــحـــت الــصــيــانــة
الـوقـت الـمــتـبـقــى حــتى الأنـطـلاق:
أشــتـرك فـى أخـر الأخــبـار: