الرجاء يصدر بلاغا حول عملية نصب على الفريق
أصدر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بلاغا على موقعه الرسمي شرح فيه ملاباسات ما أسماها “عملية نصب على الرجاء”.
وفي مايلي البلاغ الكامل للرجاء:
“في إطار عملية التنقيب عن لاعب لتطعيم الفريق قام “وكيل” اللاعبين ناصر عبد الله بتقديم نسخ من جوازات سفر لاعبين اثنين من نيجيريا إلى إدارة
الرجاء من أجل تهيئ ظروف حضورهم إلى المغرب لإخضاعهم لتجربة رفقة الفريق.
وفعلا توصل كل من اللاعب إيكشوفرانسيس المزداد في 27/09/1989 واللاعب أوباج جوسيمية المزداد في 01/04/1990 بدعوة للحضور من نيجيريا مع تأشيرة الدخول.
إلا أن الفريق وصل إلى علمه فيما بعد أنه تم تحويلهما إلى وجهة أخرى كما ذكرت ذلك جريدة “الصباح”.
إلا أنه وخلافا لما تم نشره في جريدة “الصباح” ليوم الثلاثاء 23 يوليوز 2014 بالعدد رقم 4437 فأن فريق الرجاء لم يتكفل لا بمصاريف التنقل ولا بأي مقابل مادي لحضور اللاعبين المذكورين.
وإن فريق الرجاء إذ يؤكد لجمهوره أن مسؤوليته محدودة في توجيه الدعوة فقط، فإنه يأسف كثيرا لتصرفات وكيل هذين اللاعبين عبد الله ناصر الذي قدم عرضه للرجاء بوثائق هي في إدارة الرجاء، ثم قام بعد ذلك بتحويل وجهة اللاعبين إلى جهة أخرى دون علم الرجاء، مؤكدا بذلك تصرفاته اللامسؤولة تجاه فريق الرجاء للمرة الثانية بعد دخوله في عملية مماثلة سابقة.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء سيعمل على اتخاذ كل التدابير والإجراءات القانونية حول هذه التصرفات المشينة التي تضرب التعامل في الميدان الرياضي في العمق.”
