الوداد يواصل معركة الانتدابات.. و هذا ما يركز عليه طوشاك -
أكد طوشاك مدرب الوداد البيضاوي،في التقرير الذي وضعه على مكتب الرئيس سعيد الناصري على أن الفريق ، مازال لم يكتمل الصفوف ، وفي حاجة إلى إنتدابات جديدة، بغية توازن خطوطه،إذ سجل المدرب أن الفريق يعرف الخصاص على مستوى جبهة الهجوم، الدفاع و حراسة المرمى.
وفي السياق نفسه يجري الرئيس اتصالات مارطونية مع مجموعة من اللاعبين لإنتدابهم قبل عودة الحمر من طنجة، هذا و طالب الأنصار الذين يتواصلون مع الرئيس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" ،والتي يحرص من خلالها على التواصل مع الجمهور، وتقريبه من المعلومة الصحيحة بكل شفافية ووضوح، طالبوه بإستعادة ابن المدرسة الحارس ياسين بونو الذي لا يلعب بصورة مستمرة رفقة فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد.
ومن جهة أخرى فإن مفاوضات الحمر مع المهاجم السابق محسن ياجور،الذي لعب الموسمين الماضيين لفريقه الأم الرجاء البيضاوي، وقاده للفوز بلقب ثاني بطولة احترافية، و للمشاركة المشرفة للكرة المغربية في مونديال الأندية الذي أقيم نهاية السنة الماضية بالمغرب ، وصلت إلى مراحل متقدمة ، بعدما طالب الجمهور باستعادته، وأعرب اللاعب عن إستعداده للعودة إلى القلعة الحمراء.
وشدد الرئيس الناصري على أن النادي سوف يفعل الموقع الرسمي للفريق، الذي سيعمل على تقديم كل المعلومات و الأخبار للجمهور. وجدير بالذكر أن الناصري وبعد توليه قيادة الوداد خلفا للرئيس السابق عبد الاله أكرم ، وعد الجمهور بالعمل الجاد في إطار الشفافية و الوضوح، مع إشراك جميع مكونات الفريق في إتخاذ القرار من أجل إعادة الوداد إلى السكة الصحيحة، وركز أيضا على أنه سيقوم بحملة تطهيرية مع التصدي لتيار الفساد الذي أدخل الوداد في دوامة مظلمة خلال السنة الماضية.
