برشلونة يهنئ ريال مدريد بالعاشرة
تقدم نادي برشلونة الإسباني بالتهنئة لغريمه التقليدي ، رِيال مدريد بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال أوربا للمرة العاشرة في تاريخه ، على حساب أتليتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف .
و نشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني على تويتر تغريدة قال فيها : " هنيئا لرِيال مدريد بعد فوزه بدوري أبطال أوربا في لشبونة
كما هنئ البلاوغرانا نادي أتليتيكو مدريد بموسمه الرائع ، إذ جاء في ذات التغريدة : " هنيئا لأتليتيكو مدريد بموسمه الرائع " .
يُشار إلى أن برشلونة ودع مسابقة دوري أبطال أوربا هذا الموسم على يد الأتليتيكو ، في ربع النهائي .
