لوغو الوداد يجر الشرايبي إلى القضاء
يتدارس أعضاء المكتب المسير للوداد البيضاوي لكرة القدم إمكانية رفع دعوى قضائية ضد إدريس الشرايبي المرشح لخلافة عبدالإله أكرم في رئاسة الفريق الأحمر، لاستغلاله شعار الفريق خلال الندوة الصحافية التي عقدها يوم الأربعاء الماضي دون ترخيص من المكتب المسير للفريق الأحمر.
وعلم”جيني كود” أن مسيرين يصرون على رفع الدعوى القضائية ضد الشرايبي، خصوصا بعد تهديده باللجوء إلى الفيفا والجامعة والقضاء في حالة رفض انخراطه بالفريق الأحمر.